تقنية

mbc13 للكشف عن كلمة مرور الفيس بوك هل هي صادقة – خليجي


mbc13 للكشف عن كلمة مرور الفيس بوك هل هي صادقة – خليجي

حقيقة موقع mbc13 هل من الممكن حقاً معرفة كلمة المرور والبريد الإلكتروني لأي حساب على فيسبوك والوصول إليه عبر mbc13؟ في هذا الشرح سنتعرف على الإجابة الكاملة ونكشف المزيد من الحقائق حول mbc13.

mbc13 أو 13mbc

هو موقع إلكتروني مصمم بطريقة بسيطة وسريعة للتصفح ، ويمكن لأي شخص الوصول إليه واستخدامه مجانًا ، سواء عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.

في الآونة الأخيرة ، لفت انتباهنا أن هناك الكثير من التعليقات العشوائية من حسابات أشخاص حقيقيين ، وليست مزيفة. ربما رأيت تعليقات ، على سبيل المثال ، لاختراق حساب معين FB يمكنكم زيارة mbc13 … الخ … طبعا الرسالة كتبت باللهجة المصرية وقد تجدون تعليقات أخرى ربما بلهجات مختلفة.

هناك العديد من التعليقات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي حول mbc13 ، والأغرب من ذلك أن معظم تلك التعليقات متطابقة تماما دون أي تغيير ، وكتبت بإيجاز ، تحث المشاهد على البحث عن الموقع والدخول إليه.

هناك بعض مستخدمي فيسبوك يشككون في ذلك ويعتبرونه غير صحيح ، وآخرون لا يثقون ويهتمون بمثل هذه الخدمات والأمور ، ولكن هناك مجموعة من الأشخاص لديهم نوع من الفضول والرغبة مما دفعهم للبحث عن الموقع لمحاولة اكتشافه بأنفسهم. لكن إذا كنت من الفئة التي تحب النصائح وتعتمد على تجارب الآخرين خوفًا من حساباتهم الشخصية ، فأنت مرحب بك في هذا المقال ، حيث ما عليك سوى قراءة الكلمات حتى النهاية لتكشف لك الحقيقة كاملة ونحب تجربتنا في هذا الموقع بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخرى المشابهة له.

أقرأ أيضا  ما هي قدرة شرائية؟ شرح كيفية الربح من الانترنت عن طريق تخفيض سعر النقرة

هدف mbc13

يذكر الموقع أنه يكشف عن كلمة المرور أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بأي حساب فيسبوك ، وهذا بحسب مالك الموقع.

أنظر أيضا: استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك

تجربتنا مع mbc13

بمجرد أن تفتح الموقع ستجد أمامك ثلاث خطوات يجب عليك إكمالها حسب ما جربناه ، حيث جربناها على النحو التالي:

13 ميجا بايت
  • الخطوة 1: اختر جنسك (ذكر أو أنثى)
  • الخطوة 2: هل الضحية من قائمة الأصدقاء؟
  • الخطوه 3: ضع رابط الضحية | ملحوظة: وضع رابط الضحية أو تركه لا يغير شيئاً حيث لم نضع أي رابط وقمنا بالضغط على الخطوة التالية
  • في الخطوة الرابعة ظهرت لنا هذه العبارة (تهانينا ، تم التعرف على كلمة المرور والبريد الإلكتروني للضحية بنجاح)
  • في الجزء السفلي من هذه العبارة نجد مكتوبًا ((اخر خطوة) يوجد أدناه رسالة يجب نشرها مع 15 تعليقًا من أجل الكشف عن الرمز وكلمة المرور لحساب الضحية.
  • بعد أن نشرنا الرسالة واستكملنا جميع الشروط التي نص عليها الموقع كانت النتيجة النهائية كالتالي:
  • عدنا إلى الموقع وقمنا بالنقر فوق الزر (انقر هنا لعرض كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاصين بك) وكانت النتيجة أنه (يرجى نشر الرسالة 15 تعليقًا لإظهار كلمة المرور والبريد الإلكتروني) والصورة أدناه توضح ذلك.
انشر الرسالة 15 تعليقًا

أعتقد أن الأمر أصبح الآن واضحًا للغاية ، وأنت تفهم أن 13mbc هي عملية احتيال ، بصراحة ووضوح ، ومجرد مضيعة للوقت.

السؤال الأهم هنا هو أنه بالرغم من كونه دجالاً فكيف أصبح مشهوراً ومشهوراً؟

ما هي شهرة mbc13؟

السبب الرئيسي لشعبيتها هو كما يلي:

عند دخول أي شخص إلى الموقع ، فإن أحد أهم الشروط التي يجب عليك تطبيقها هو نسخ الرسالة أدناه ولصقها في تعليقات Facebook (15 تعليقًا) وهذه هي الرسالة التي يخبرك الموقع بنشرها:

أقرأ أيضا  سعر Oppo Reno3 Pro - مواصفات هاتف Oppo Reno3 Pro

تريد اختراق أي حساب على Facebook – بدون برامج على الإطلاق – سأخبرك كيف – أولاً ستفتح Google وتكتب في البحث mbc13 وتدخل الموقع الأول الذي يظهر لك – ستضع رابط الحساب الذي تريد الاختراق ، سيُظهر لك البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

وبحسب بيان الموقع وشروطه ، فبعد نشر الرسالة الخمسة عشر أعلاه المرفقة بموقع فيسبوك ، سيتم الكشف عن كلمة المرور والبريد الإلكتروني لحساب الضحية مباشرة على فيسبوك. لكن هل هذا صحيح؟

الجواب على ذلكلسوء الحظ ، هذا ليس صحيحًا. عندما تنشر الرسالة مع تعليقات Facebook وتستوفي جميع الشروط وتعود إلى الموقع الذي قمت بنشر الرسالة به مع 15 تعليقًا كما هو مطلوب منك ، في هذه الحالة عند النقر فوق كشف كلمة المرور الحالية ، سيخبرك مرة أخرى أنك لم تنشر الرسالة 15 تعليقًا على الفيس بوك! ويجب عليك إعادة نشرها.

نعم ، الخطأ ليس منك. حتى لو قمت بنشره 100 مرة ، فلن يتم الكشف عن أي كلمة مرور لحساب Facebook الذي تستهدفه أو إظهاره ، لأنه ببساطة تم تكوين الموقع وبرمجته بهذه الطريقة والغرض منه هو الانتشار على نطاق واسع بين المستخدمين ، خاصة من خلال الرسالة التي يستخدمها كطعم للآخرين.

الموضوع الذي قد يهمك: مسح جوجل للبحث

هل mbc13 صحيح؟

لسوء الحظ ، إنها عملية احتيال في المقام الأول وليست صادقة.

من الإيضاح والتجربة أعلاه ، نستنتج أن كل موقع يعمل عليه الاختراقات وغير ذلك من الأمور المماثلة والمريبة ، ننصحك بالحذر منها ، حتى لو لم تؤذيك ، فهي في الأساس لم ولن تنفعك. احذر في زماننا واجب ثم واجب من مثل هذه المواقع. الحيلة التي يستخدمها موقع “MBC13” حاليًا هي خدعة الاشتراكات. عند دخولك إلى الموقع ، سيظهر إشعار. أنت مطالب بالاشتراك في الموقع من خلال النقر على كلمة “اشتراك” (الإشتراكالصورة أدناه توضح هذا:

هل تريد الكشف عن كلمة مرور Facebook الخاصة بك؟

أما التعليقات التي تظهر في أسفل الموقع فهي تعليقات وهمية وغير حقيقية ، حيث يقوم مؤسس الموقع بوضع صور لأشخاص حقيقيين وكتابة تعليقات مشجعة وإيجابية من أجل إقناع الزائر بأن موقعه صادق ويمكنه نفذ طلبك والصورة هي مثال لبعض التعليقات الوهمية التي ستجدها على الموقع ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما. لقد أظهرناه في الأسطر السابقة في مقالتنا.

تعليقات وهمية

نود أيضًا أن نحذرك من وجود هالة من العديد من المواقع التي انتشرت تحت أسماء متشابهة وأعتقد أنها تديرها وتسويقها مجموعة واحدة ومثال آخر على المواقع التي نحذرك منها: mbc70 و ال mbc44 و الmbc600 إلخ … ، كما تلاحظ أن الاختلاف في الأرقام 70 ، 44 ، 13 ميجا بايت ، وهكذا ، في كل مرة يتم الكشف عن خداعهم ، يغيرون نطاق موقعهم وينشرون الكثير من المواقع ، والتي تقوم على أساس أن لكل موقع مهمة معينة تفيد الآخرين وهذا عكس المنطق والحقيقة.

أقرأ أيضا  سعر Sony Xperia 1 II - مواصفات Sony Xperia 1 II

نتمنى أن تكون قد استفدت وتعرفت على الملخص الكامل عن mbc13 ، إذا أعجبك المقال يرجى مشاركته على صفحاتك على مواقع التواصل لتنبيه الآخرين بذلك ، وبالتأكيد إذا كان لديك أي استفسار أو ملاحظة على الموضوع يمكنكم ترك تعليق بالأسفل مع تحياتنا الحارة لكم ونتمنى للجميع يوما سعيدا.

الموضوعات التي قد تهمك:

البحث بالصور بدلاً من النص بطرق فعالة ومضمونة

استعادة حساب الفيسبوك المسروق

البحث عن البريد الإلكتروني عن طريق رقم الهاتف

مواقع تغيير خلفية الصور عبر الإنترنت

أسماء مزخرفة جاهزة تقبلها فيسبوك

كيف أجد فيلمًا لا أعرف اسمه؟

اكتشف كلمة مرور Facebook عندما يكون مفتوحًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى