تقنية

كيفية تسريع أي هاتف يعمل بنظام Android بدون تطبيقات | حل مشكلة بطء أجهزة سامسونج


كيفية تسريع أي هاتف يعمل بنظام Android بدون تطبيقات | حل مشكلة بطء أجهزة سامسونج

كما نعلم فإن أكبر مشكلة مع جهاز Android هي وزن الجهاز وبطئه ، وهي المشكلة التي لا تظهر معنا إلا بعد فترة من الاستخدام ، وهذا كله بسبب نظام التشغيل. بنفس المواصفات ، في هذه الحالة يكون الاختلاف في نظام التشغيل فقط. وجدنا أن iPhone يقدم أداء أقوى بكثير ، لذلك قررت اليوم وضع حلقة خاصة لتسريع الهاتف بخطوات بسيطة وأساسية.

كيفية تسريع أي هاتف يعمل بنظام Android بدون تطبيقات لحل مشكلة بطء أجهزة Samsung

كيفية تسريع أي هاتف يعمل بنظام Android بدون تطبيقات

ما هي طريقة تسريع الهاتف بدون تطبيقات وحل مشكلة بطء أجهزة سامسونج؟

كل ما تحتاجه في هذا الدرس هو إحضار هاتفك وتطبيق كل ما أقوله خطوة بخطوة ، ومن الآن فصاعدًا أقول إن الأمر متروك لقوة جهازك لأنه من هذه الحلقة سنحاول جلب قوة Android الخاص بك الهاتف إلى واحد في iOS من خلال تطبيق بعض الميزات السرية في الهاتف ، ولن نحتاج إلى جذر أو أي شيء ، فقط تابع هذه الحلقة معي:

  • تطبيق مفيد لتنظيف الجهاز وتحسين أدائه: من هنا

شرح تطبيق Boot + لتسريع هواتف الأندرويد

تطبيق اليوم هو تطبيق رائع ، وهو تطبيق ليس فريدًا أو الأول في مجاله ، لكن هناك الآلاف من التطبيقات التي تقوم بعمله وهذه هي المرة الثانية التي أجد فيها تطبيقًا من هذا النوع يقوم بعمل عمل سريع ورائع دون التأثير على الجهاز ، وحقيقة أن تطبيق اليوم تم تطويره بواسطة فريق HTC.
شرح تطبيق Boot + لتسريع هواتف الأندرويد
شرح تطبيق Boot + لتسريع هواتف الأندرويد
أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Oppo A12 في الجزائر

كما يشاع ، ولم أهتم بالأمر بالنسبة لك ، ولكن كان علي أن أجرب التطبيقات وأرى الأداء الذي يقدمه لنا ، وأعجبني التطبيق حقًا ولا أنكر حقيقة أنه يبدأ بـ 5 النجوم وهذا بسبب الأداء المتميز في تنظيف وتحسين أداء الجهاز دون التأثير عليه حيث أن التطبيق لا يزال قيد التشغيل في الخلفية للقيام بعمله ، والآن دعونا نرى مراجعة سريعة للتطبيق

Boot + روابط تنزيل التطبيق

  1. من متجر Play: من هنا

ها نحن انتهينا فلا تنس دعمنا الدائم فنحن دائما ندعمك ونشارك الموضوع مع كل اصدقائك حتى نلتقي في الحلقة القادمة ان شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى